فئات المنتجات

نحن هي واحدة من أكبر موردي معدات الأتمتة وحلول أنظمة الأتمتة في الصين. المعدات الفئات: 1.Auto جهاز ونظام فحص الأجزاء ، 2. آلة أتمتة خرطوم المشبك 3.Relay آلة التجميع والاختبار 4. قناع آلة التجميع 5.Lock آلة التجميع الأساسية 6.لف آلة.

ROBOT
ROBOT ROBOT
Focus on the Robot application in all kind of industries area.
آلة تجميع اسطوانة القفل
آلة تجميع اسطوانة القفل آلة تجميع اسطوانة القفل
ال آلة التجميع الأساسية للقفل الأوتوماتيكي هي آلة تجميع لب قفل القفل مصممة خصيصًا لمتطلبات العملاء
آلة التعبئة والتغليف
آلة التعبئة والتغليف آلة التعبئة والتغليف
التركيز على ماكينات التغليف الأوتوماتيكية للمنتجات الصحية والأغذية
آلة لف
آلة لف آلة لف
آلة اللف الأوتوماتيكية هي جهاز يلف يشبه السلك الكائن على قطعة عمل محددة ، وعادة ما تستخدم في الأسلاك النحاسية لف.
آلة خرطوم المشابك
آلة خرطوم المشابك آلة خرطوم المشابك
ال آلة التجميع الأوتوماتيكية لمشابك الخرطوم هي عبارة عن معدات آلية تقوم تلقائيًا بتجميع الأحزمة والأبازيم والبراغي الفولاذية. إنه يحل محل طرق التثبيت اليدوية والقفل اللولبي لصناعة الأجهزة التقليدية ، التي تحسن كفاءة الإنتاج إلى حد كبير
آلة صنع قناع الوجه
آلة صنع قناع الوجه آلة صنع قناع الوجه
شقة أوتوماتيكية عالية السرعة حلقة الأذن آلة صنع الأقنعة ، تستخدم لإنتاج أقنعة الوجه الطبية التي تستخدم لمرة واحدة أو 3 طبقات لحماية أقنعة الوجه بكميات كبيرة
آلة التتابع
آلة التتابع آلة التتابع
آلات أتمتة تجميع المرحلات مناسبة لأية عمليات إدخال دبابيس أرفف سلكية ، تستخدم بشكل رئيسي في مجال تصنيع الإلكترونيات والمحولات والمحولات والمنتجات الأخرى.
معدات الأتمتة
معدات الأتمتة معدات الأتمتة
التآزر مع صناعي 4.0 و "صنع في الصين 2025" كفرصة لاغتنام " اجعل الأتمتة في الصين قوية ورائعة " كمهمة مع الابتكار والجودة والخدمة الفوز كنقطة انطلاق ، لتوفير آلة ذكية عالمية من الدرجة الأولى عالية المستوى والحل الشامل.
آلة فحص قطع غيار السيارات
آلة فحص قطع غيار السيارات آلة فحص قطع غيار السيارات
التركيز على الطيران & جهاز ونظام فحص قطع غيار السيارات
منتوجات جديدة

التآزر متخصص في غير قياسي مخصص معدات التشغيل الآلي البحث والتطوير والتصنيع في مجالات التجميع الآلي آلة / نظام. ال تكنولوجيا إنتاج الآلات الدقيقة والكشف البصري وغيرها جميعهم في موقع الريادة في الصين.

معلومات عنا

Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd. هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وهي متخصصة في مجال نظام الأتمتة لأكثر من 15 عامًا. كمزود معروف لحلول نظام الأتمتة الصناعية المخصصة في الصين ، تلتزم Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd. بتقديم منتجات وحلول الأتمتة الصناعية المخصصة لعملاء التصنيع. إن إمكانات التطبيقات المتكاملة لتقنيات تحديد المواقع / الكشف البصري CCD والتحكم في السوائل ناضجة ومركزة في أتمتة التجميع ، وأتمتة الفحص ، ومعدات أتمتة الدعم المحيطي وأتمتة الخط الكامل ، وقد تم استخدام منتجاتها على نطاق واسع في فحص قطع غيار السيارات ، ولف الملف ، ومشابك الخرطوم ، المرحلات ، الجرس ، الموصلات ومجال الصناعات الأخرى. تماشياً مع مهمة الشركة المتمثلة في "الخبرة لخلق القيمة" ، فإننا نأخذ موفري حلول أنظمة الأتمتة الصناعية المخصصة كمهمتنا ، ونصر على البحث والتطوير والابتكار. في المستقبل ، ستوفر Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd. صناعات أكثر بحلول أتمتة مريحة وسريعة وذكية لعملائنا.

Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd.

Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd. (STC) يركز على الشركة المصنعة للحلول الكاملة ؛ المعدات "الذكية" لقطع غيار السيارات وتجميع الأتمتة ، وهي شركة ذات تقنية عالية تدمج التصميم والإنتاج والخدمة. لديها مراكز R & D في الولايات المتحدة والبر الرئيسي للصين. STC التركيز على "التجميع الذكي" الأوتوماتيكي عبر الإنترنت ، "الاختبار الذكي" ، "إدارة البيانات الذكية" إلخ. يحتوي خط الإنتاج الذكي STC على العملية التالية: التجميع المرن ، المعالجة المسبقة (إزالة المغنطة ، التنظيف ، التجفيف) ، اختبار الوظيفة (المظهر + اختبار غير تدميري ) ، قياس الأبعاد ، جهاز كشف التسرب ، قياس التدفق ، الوسم بالليزر ، التعبئة إلخ. أتمتة كاملة لضمان جودة المنتجات وإمكانية تتبعها. STC تركز أيضًا على آلة اللف ، وآلة تجميع مرحل الإغلاق ، وآلة تجميع مشابك الخرطوم ، وآلة قناع الوجه ، إلخ. "الخبرة لخلق القيمة" ، نلتزم بتوفير نظام أكثر ذكاءً وكفاءة للعملاء من جميع أنحاء العالم.
اقرأ المزيد عن
شهادة شرف

نحن خبراء في الآلات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون 3 مصانع على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 60 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات.

شهادة آلية تثقيب وثني خرطوم المشبك
شهادة تحديد وضعية شريط مشبك الخرطوم و آلية دائرة القفل
شهادة جهاز التغذية الأوتوماتيكي على الفرقة المشابك خرطوم
شهادة آلية قفل لولبي مدمجة
شهادة آلية كشف صمام ضيق الهواء
شهادة جهاز التجميع التلقائي المشابك
موقع المنتج

synergy هي واحدة من أكبر مزودي حلول معدات الأتمتة وأنظمة التشغيل الآلي في الصين.

شخصية التخصيص 5
شخصية التخصيص 5
نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات.
شخصية التخصيص 4
شخصية التخصيص 4
نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات.
شخصية التخصيص 3
شخصية التخصيص 3
نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات.
شخصية التخصيص 2
شخصية التخصيص 2
نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات. نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات.
شخصي التخصيص 1
شخصي التخصيص 1
نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في التصميم / صنع تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات. نحن خبراء في الماكينات الصناعية الأوتوماتيكية يديرون مصنعين على مدار 10 سنوات ، ولديهم أكثر من 20 براءة اختراع تقنية. تخصص في تصميم / جعل تجميع دقيق & آلات التفتيش - باستخدام التحكم الذكي في الحركة ، الرؤية & الروبوتات.
عرض المزيد من الجميع
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Product Categories

We are one of the top provider of automation equipment and automation system solutions in China. Equipment categories:1.Auto parts inspection device and system, 2. Hose clamp automation machine 3.Relay assembly and test machine 4.Mask assembly machine 5.Lock core assembly machine 6.Winding machine.

ROBOT
ROBOT ROBOT
Focus on the Robot application in all kind of industries area.
LOCK CYLINDER ASSEMBLY MACHINE
LOCK CYLINDER ASSEMBLY MACHINE LOCK CYLINDER ASSEMBLY MACHINE
The Automatic Lock Core Assembly Machine is a lock core assembly machine specially designed for customer requirements.
PACKAGING MACHINE
PACKAGING MACHINE PACKAGING MACHINE
Focus on the automatic packaging machines of sanitary products and food industry.
WINDING MACHINE
WINDING MACHINE WINDING MACHINE
Automatic Winding Machine is a device that winds a wire-like object onto a specific workpiece, and is usually used for copper wire winding.
HOSE CLAMPS MACHINE
HOSE CLAMPS MACHINE HOSE CLAMPS MACHINE
The Hose Clamp Automatic Assembly Machine is an automatic equipment that automatically assembles steel belts, buckles, and screws. It replaces the manual riveting and screw locking methods of the traditional hardware industry, which greatly improves production efficiency.
FACE MASK MAKING MACHINE
FACE MASK MAKING MACHINE FACE MASK MAKING MACHINE
Automatic high-speed flat earloop Mask Making Machine, used to produce disposable medical face masks or 3 ply protecting face masks in mass production.
RELAY MACHINE
RELAY MACHINE RELAY MACHINE
Relays Assembly Automation Machines are suitable for any wire rack pins inserting operations, mainly used in the field of electronics manufacturing motors, transformers and other products.
AUTOMATION EQUIPMENTS
AUTOMATION EQUIPMENTS AUTOMATION EQUIPMENTS
Synergy will with industrial 4.0 and "made in China 2025" as an opportunity to take " Make China Automation Strong and Fine " as the mission, with innovation, quality, service, win-win situation as the starting point, to provide the global first-class high-level intelligent machine and the overall solution.
AUTO PARTS INSPECTION MACHINE
AUTO PARTS INSPECTION MACHINE AUTO PARTS INSPECTION MACHINE
Focus on Aviation & Auto parts Inspection device and system.
Hot Products

Synergy is specialized in customized non-standard automation equipment R&D and manufacturing in the fields of automatic assembly machine/system. The technology of precision machinery production, optical detection and others are all in the leading position in China.

About Us

Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd. is a high-tech enterprise integrating R&D, production, sales and service, which is specialized in the field of automation system for more than 15 years. As a well-known provider of customized industrial automation system solutions in China, Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd.  is committed to providing customized industrial automation products and solutions for manufacturing customers. The integrated application capabilities of CCD visual positioning/detection and fluid control technologies are mature and focused in assembly automation, inspection automation, peripheral supporting automation equipment and complete line automation, its products have been widely used in auto parts inspection, coil winding, hose clamps, relays, buzzers, connectors and other industries area. In line with the company mission of "Expertise to create value", we take customized industrial automation system solution providers as our mission, insisting on R&D and innovation. In the future, Xiamen Synergy Technology Co., Ltd. will provide more industries with convenient, fast and intelligent automation solutions to our customers.

Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd.

Xiamen Synergy Technology Co.,Ltd. (STC) focuses on the whole solution manufacturer of ;“Smart” equipment for auto parts & automation assembly, and is a high-tech company integrating design, production and service. It has R&D centers in the United States and China mainland. STC focus on automatic online “Intelligent Assembly”, “Intelligent Test”, “Intelligent data management” etc. STC intelligent production line contains below process: flexible assembly, pre-processing (degaussing, cleaning, dry), function test (appearance+ nondestructive test), dimension measurement,leakage detective, flow measuring, laser marking, packing etc. Completely automation to ensure the products’ quality and traceability. STC also focus on winding machine, latching relay assembly machine, hose clamps assembly machine,face mask machine, etc. “Expertise to create value”, we commit to provide more intelligent and efficiency system to customers from all over the world.
read more about
Honor Certificate

We are automatic industrial machine expert running 3 factories over 10 years, have over 60 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.

Certificate of Hose Clamp Punching and Bending Mechanism
Certification of Hose Clamp Band Positioning, Pressing And Locking Circle Mechanism
Certification of Automatic Feeding device For Hose Clamps Band
Certification of A Compact Screw Locking Mechanism
Certification of Valve Air Tightness Detection Mechanism
Certification of Clamps Automatic Assembly Device
Product Site

Synergy is one of the top provider for automation equipment and automation system solutions in China.

Personalized Customization5
Personalized Customization5
We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.
Personalized Customization4
Personalized Customization4
We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.
Personalized Customization3
Personalized Customization3
We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.
Personalized Customization2
Personalized Customization2
We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.
Personalized Customization1
Personalized Customization1
We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.We are automatic industrial machine expert running two factories over 10 years, have over 20 technical patents. Specialize in design/make precision assembly & inspection machines - using intelligent motion control, vision & robotics.
view more all
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact